رياضة

تركي آل الشيخ يحول حربه من الأهلي الى التحكيم مستنجدا بالسيسي

 

بعد حربه على النادي الأهلي، وزواجه الجديد بنادي بيراميدز، لم ينتظر تركي ال الشيخ طويلا حتى عاد لفتح حرب جديدة لكن هذه المرة كان ضحيتها اللجنة المصرية للتحكيم.

 

حيث هاجم رئيس هيئة الرياضة السعودي، الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام عقب مباراة بيراميدز والجونة ضمن لقاءات الدوري، والتي انتهت بالتعادل بهدف لهدف، متهما إياهم بالظلم التحكيمي.

ولم يكتف آل الشيخ بذلك بل طالب في مداخلة هاتفية لقناة بيراميدز بتدخل عبد الفتاح السيسي، للنظر في ما يحدث في الدوري المصري، قائلا، “يشوف حل في المضايقات.. مضايقات في كل حاجة من الجانب الاستثماري والجانب الرياضي..طفح الكيل وأثق في عدالة السيسي وموضوعيته… الظلم التحكيمي الذي أتعرض له لم يسبق له مثيل، فبعد كل المبالغ المصروفة على الفريق، يدير مباراة بيراميدز مثل نوعية ذلك الحكم”.

مؤكدا أنه لن يغضب إذا فاز الأهلي أو الزمالك ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في مصر، بعد المطالبة بتطبيق تقنية الفيديو في المباريات لتلافي الأخطاء.

 

تهديد بالانسحاب

ودون المالك السعودي لنادي بيراميدز على صفحته الرسمية، “إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب … ده يأثر على اسم وقوة الدوري المصري”، ليهدد بعدها بالانسحاب، قائلا “بيراميدز يا حكام اجانب يا انسحاب”.

 

 

 

كما سخر آل الشيخ من الاتحاد المصري لكرة القدم قائلا “تفرغوا للرد على سما المصري”، حيث تقدمت هذه الأخيرة وهي راقصة مصرية، بطلب لدى اتحاد الكرة لكي تشغل منصب مدير المنتخب، فتم عرض طلبها على رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة.

وطال هجومه رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، نافيا دعوته للعمل كمحلل في قناة بيراميدز، ومؤكدا على رفضه تواجد هذا المسؤول على رأس لجنة الحكام.

 

رد ناري من رئيس لجنة الحكام

وفي المقابل، فضح ​عصام عبد الفتاح​، تركي آل الشيخ بعد الكشف عن تلقي طلب رسمي من ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ الاستعانة بحكام مصريين لإدارة لقاءات ​دوري المحترفين السعودي، كرد على تشكيك المسؤول السعودي في التحكيم المصري.​

 

رئيس لجنة الحكام المصري عصام عبد الفتاح

 

 

وعن تهديد آل الشيخ بالاستنجاد بالسيسي، رد رئيس لجنة الحكام، “تركي آل الشيخ زود الأمور، محدش يعايرنا بحاجة وانا راجل عسكري مبخافش من حاجة”.

 

وعلقت بدورها الفنانة الاستعراضية على سخرية آل الشيخ من شخصها، من خلال نشر رسالة على حسابها الخاص على الانستغرام، وفي ما يلي نص الرسالة.

 

View this post on Instagram

رساله للشيخ تركي ال شيخ…انا اسمي سما المصري مش مها المصري…وانت زعلان عشان اتحاد الكوره رد عليا وماردش عليك وطالع تقول انهم بيردوا بس علي مها المصري…اولا الاتحاد رد عليا عشان قدمت طلب رسمي ليهم وثانيا عشان الرأي العام كله طلب منهم يردوا .حضرتك اتفضل قدم لهم طلب رسمي ذي مالنا عملت وهم هيردوا عليك علطول…عندنا في مصر محدش احسن من حد ومحدش بيسقع لحد ولابيطنش طلبات حد ممكن اي مؤسسه في البلد تتأخر في الرد علي طلبات الناس لكن في الاخر بيردوا .موسسات مصر مؤسسات محترمه.اطلب من الاتحاد اللي انت عايزه بطلب رسمي مش عبر شاشات التلفزيون واوعدك هيردوا عليك ولو ماردوش ابقي ابعته ليا وانا أوصله ليهم واوصيهم انهم يردوا….عندنا روتين وبطء صحيح في البلد كلها بس في الاخر لك حق هتاخده ذي اي واحد عايش في البلد دي عشان دي(( جمهوريه مصر العربيه))….مصر فقيره اه بس عندنا دم وكرامه ومايصحش تتكلم عن مؤسسات مصر بالشكل دا انت ضيف علي راسنا من فوق تكرم عشان خاطر السعوديه واهلها الكرام لكن ماتجرحش فينا عشان بتدعم وتستثمر في الرياضه ياجماعه كله يدعم هاشتاج….#ردوا_علي تركي ال شيخ عشان الاتحاد يرد عليه ذيي عشان مايزعلش…الله يرحم الملك عبد الله والشيخ زايد الف رحمه عليهم كانوا عارفين قيمه مصر ومؤسساتها والمصريين كويس الله يرحمهم….

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد