منوعات

ما الذي يربط الفنانة المصرية أنغام بتركي آل الشيخ؟

 

تركي آل شيخ شخصية لا تعرف الهدوء، فبعد أن نجح في لفت الأنظار رياضيا من خلال اعلان الحرب على فريق الأهلي المصري قبل أن يعلن الصلح ويعيد المياه الى مجاريها، وبعد أن بات المتحكم في أغلب الصفقات بين الأندية العربية واللاعبين، عاد مستشار الديوان الملكي السعودي الى الفن الذي خرج منه قبل فترة بفضيحة مع الفنانة المصرية آمال ماهر، ليعلن عن مشروع شراكة جديدة تجمعه هذه المرة بالفنانة أنغام.

 

حيث كشف آل الشيخ، يوم الأحد 22 يوليو عن التحضير لعدد من الأعمال الفنية التي يعتزم طرحها  قريبا في الأسواق.

وتحدث عن عمل فني يجمعه مع الفنانة المصرية أنغام، مدونا على حسابه الخاص على الفايسبوك، “أعمال فنية تجمعني بالفنانة المبدعة أنغام قريبا”.

 

 

وللاشارة، فقد كتب تركي آل الشيخ للفنان المصري عمرو دياب أغنية “يا أجمل عيون” ضمن ألبوم “معدي الناس”.

كما تعامل مع القيصر كاظم الساهر من خلال أغنية “أجمل العالم”، وكتب أغنية “أهلين يا حبي القديم” للمطرب راشد الماجد، فضلا عن كتابة كلمات أغنية “يا غايب” للمطرب عبد المجيد عبد الله.

ووظف آل الشيخ الفن للهجوم على قطر من خلال كتابة كلمات أوبريت “علّم قطر” بأصوات مطربين خليجيين.

وتلقى بدوره هجوما من الفنانة المصرية آمال ماهر التي تقدمت بشكوى ضده لدى قسم شرطة، تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب على وجهها أمام منزلها في منطقة المعادي المصرية.

 

 

علما وأن الإعلام المصري كان قد تحدث عن علاقة سرية تجمع آمال ماهر برئيس هيئة الرياضة السعودي وأنهما تزوجا سرا بعد أن وعدها بتقديم أغنية عن برج الحوت.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.