رياضة

هكذا يقضي نجوم كرة القدم عطلتهم الصيفية

 

قبل العودة الى موسم كروي جديد وأجواء البطولات وسباق المنافسات، يستغل نجوم كرة القدم العطلة الصيفية للهروب بعيدا عن ساحرتهم، والاسترخاء قليلا من أجل العودة بروح جديدة للميادين.

وفيما يختار البعض العودة الى الديار للاستمتاع بالأجواء العائلية، يختار البعض الآخر السفر الى احدى الجزر بعيدا عن الأعين وعدسات الكاميرا.

 

وهو ما فعله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقبل بدأ المشوار مع فريقه الجديد جوفنتس الإيطالي، توجه الدون صحبة زوجته جورجينا وابنه الى اليونان من أجل الاستجمام بعض الأيام بأحد أفخم الفنادق، أين ترك بقشيشا بلغ 20 ألف أورو، حسب صحيفة الدايلي مايل الانقليزية.

 

 

فيما يقضي غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني، الاجازة مع عائلته في جزيرة إيبيزا الاسبانية، بعد أن استمتع بجزء من عطلته في بلده الأرجنتين، وكان له لقاء مع زميله السابق سيسك فابريغاس الذي كان مصطحبا زوجته اللبنانية دانييلا سمعان وأطفالهما.

 

 

 

أما النجم المصري محمد صلاح فقد اختار قضاء العطلة وحيدا وتوجه الى شواطئ المالديف قبل عودة النشاط مع ليفربول الانقليزي.

ونشر صلاح مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص على تويتر وهو على الجت سكي، وهو ما استغله الحساب الرسمي للسياحة في المالديف، الذي دعا النشطاء الى التوجه الى  المادلديف لقضاء إجازتهم أسوة بالنجم المصري.

 

 

 

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد