منوعات

أفضل 5 أفلام عائلية لا يجب عليكم تفويتها

افلام

 

في عطلة نهاية الأسبوع، قد يفكر الكثيرون في الخروج للتنزه أو الذهاب إلى السينما، لكن ماذا لو قررت أن تتمتع بيوم كسول في المنزل مع عائلتك بدل الخروج للحرّ وزحمة الطرقات، إذن يجب أن تكون لديك قائمة بأفضل الأفلام العائلية الممتعة والحديثة.  لكن يجب ان نكون حذرين في اختيار الأفلام المناسبة لجميع أفراد العائلة من الأطفال حتى للجدة والجد، ليتمتع الجميع باوقات لطيفة ودافئة..

إليكم أفضل 5 أفلام سيستمتع بها جميع أفراد أسرتك.

The Maza Runner .. عدّاء المتاهة

تتكون هذه السلسلة من 3 أفلام، عرض أولها سنة 2014، وهي مقتبسة عن سلسلة الرواية الناجحة للكاتب  الأمريكي “جيمس داشنر”، ومصنفة ضمن أفلام الخيال العلمي، أبطالها مجموعة من المراهقين، وتقدم صورة للعالم بعد ان يجتاحه وباء قاتل يحول الأفراد إلى وحوش “زومبي”، لكن البطل الشاب “توماس”، هو امل النجاة للإنسانية.

وتنطلق الاحداث باستيقاظ “توماس” داخل متاهة مع مجموعة أخرى من المراهقين، ليقودهم بعد ذلك في رحلة الهرب والبحث عن جواب للسؤال “ما الذي حل بالعالم”، ويبدؤوا صراعا ضد منظمة “ويكد” محاولين النجاة بأرواحهم وإنقاذ أصدقائهم.

 

 

The Hunger games.. ألعاب الجوع

في المستقبل دولة “بانيم”، أين تدور مباريات الجوع كل سنة، يتبارى فيها اثنين من كل مقاطعة حتى الموت، تحاول “كاتنيس افردين” النجاة بحياتها وتأمين حياة أسرتها الصغيرة، تبدأ رحلة البقاء في بيئة معادية ومتابرين شرسين.

وتولد قصة حب معقدة بين كاتنيس و”بيتا”، الشاب من مقاطعتها الذي أنقذ حياتها مرات عدّة، وعلى امتداد أربعة أجزاء، خلق طاقم العمل عالما مستقبليا يجسد الصراع الحالي بين الخير والشر. فيلم جيّد لتبسيط الواقع الحالي لأطفالك.

 

The Greatest Showman

على طريقة برودواي، يعد الفيلم الغنائي الاستعراضي “بارنوم أعظم رجل استعراض” الأفضل لسنة 2017، جسد فيه الممثل الرائع “هيو جاكمان” السيرة الذاتية لمنظم العروض الأول من نوعه “بي تي بارنوم” مضافة لها بعض الخطوط الجانبية التي تدعم الخطوط العريضة للقصة.

القصة تسير على نحو متسارع، تتخللها أغان واستعراضات راقصة مليئة بالبهجة والألوان، لذا يمثل الفيلم تذكرة نحو عالم خيالي مليء بالإثارة والجمال، لا يجب تفويته.

 

Avengers: Infinity War

تدور أحداث فيلم Avengers: Infinity War ، آخر أجزاء السلسلة ، حول الشرير العملاق “ثانوس”  الراغب في الاستحواذ على أحجار الطاقة اللانهائية -التي تم الكشف عنها بالأفلام السابقة- والتي تمنح مالكها قوى مُطلقة تمكنه من فرض سيطرته الكاملة على الكون والتحكم به، الأمر الذي يُجبر فريق المنتقمين وأبطال “مارفل” بالكامل على التحالف معاً من أجل مُجابهة هذا الخطر الوشيك وحماية مستقبل البشرية والكون بأكمله.

إذا كنتم تحبون الأبطال الخرقين فهذا الفيلم اخرج خصيصا لكم فاستمتعوا به.

 

جومانجي.. في الأدغال

يعيد هذا الفيلم الذي أنتج سنة 2017، بتقنية ثلاثية الأبعاد، الجزء الثاني من فيلم جومانجي، الذي أنتج سنة 1992، ويحكي  قصة لعبة غامضة تستطيع إحضار الغابة الاستوائية الحجرية إلى واقع لاعبيها وتتحكم في اختياتهم ومسار حياتهم، ولا يمكنهم التخلص منها الا إذا اكملوا كل أطوار اللعبة لتختفي آثارها نهائيا.

يعيد هذا الفيلم للكثيرين منا ذكريات جميلة عن طفولتهم ورجل الغابة والصياد الشرير وغيرهم من أبطال “جومنجي”ن لذا لا تفوتوا فرصة مشاهدته مع اسرتكم واستعادة ذكريات الطفولة.

 

 

 

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.