رياضة

لاعبون استفادوا من انتقال كريستيانو الى اليوفي

 

بعثر انتقال كريستيانو رونالدو أوراق رؤساء الأندية الأوروبية وغير الحسابات، فمنذ أن راج خبر قربه من الانضمام الى نادي جوفنتس الإيطالي، بدأ رئيس ريال مدريد برحلة البحث عن البديل للدون الذي أعطى الكثير للفريق الملكي، قبل أن يصعقهم بالرحيل.

ومن بين اللاعبين الذين أبدت ادارة فريق العاصمة الاسبانية رغبة التعاقد معهم:

 

اللاعب البلجيكي ايدين هازارد

 

بدأت إدارة الفريق الملكي بالتحرك من أجل التعاقد مع جناح نادي تشيلسي الانقليزي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للاستفادة من خدماته مع الفريق الاسباني خلفًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورغم الخروج من الدور نصف النهائي لكأس العالم، قدم اللاعب هازارد أداءً مذهلا كان السبب في بلوغ منتخب بلجيكا المربع الذهبي.

و يبلغ هازارد من العمر 27 عاما، ويجمع بين الخبرة والحيوية، كما أظهر قدرة على التسجيل وهو ما تبحث عنه إدارة ريال مدريد لسد غياب الدون.

لكن أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نادي برشلونة الإسباني هو الأقرب لضم نجم البلوز بعد بدأ التفاوض معه.

اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا

 

وفقا لصحيفة ذي صن البريطانية، فقد وضعت ادارة ريال مدريد، بعد خروج كريستيانو، كلا من إيدن هازارد ونيمار على رأس قائمة الانتقالات، خلفا لهدافها التاريخي.

وطالما مثل نجم باريس سان جرمان حلما يسعى لتحقيقه فلورنتينو بيريز، في قناعة منه بأن ذلك اللاعب البرازيلي هو الوريث الشرعي لكريستيانو وميسي.

وفي المقابل كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن رحيل الدون عن ريال مدريد، جعل نيمار غير متشجع على تقمص زي الفريق الملكي، ذلك أنه بات يرى في الأمر مخاطرة كبرى.

 

اللاعب الفرنسي كيليان مبابي

 

بعد لفته أنظار العالم خلال مونديال روسيا، وقيادته لمنتخب بلاده فرنسا الى النهائي، أصبح اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مرشحا بقوة من الجماهير الاسبانية لخلافة كريستيانو رونالدو، وبدورها طرحت ادارة النادي اسم صاحب ال19 عاما على الطاولة للاستفادة من الموهبة العالية لجناح فرنسا الواعد.

 

اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا

مع قدوم كريستيانو رونالدو الى نادي السيدة العجوز، صار بقاء ديبالا المدلل في صفوف الفريق الإيطالي صعبا، وهو ما استغله نادي ليفربول الإنقليزي، الذي أبدى استعدادا لضم اللاعب بصفقة تبلغ 90 مليون أورو، من أجل التعاقد معه.

ورغم تجديد اليوفي مع ديبالا لغاية 2022، فقد يخير اللاعب الأرجنتيني الانضمام الى النادي الانقليزي، لتحقيق ما يطمح له مدرب الفريق يورغن كلوب بفضل قدرات ديبالا الهجومية الى جانب النجم المصري محمد صلاح.

وللإشارة، فقد انضم ديبالا الى نادي جوفنتوس سنة 2010 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون أورو.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد