اختيار المحررينرياضة

الكل راحل عن ريال مدريد!

 

تمر جماهير فريق ريال مدريد خلال هذه الفترة بحالة استنفار كبرى على خلفية خبر رحيل معشوقها الأول الدون كريستيانو رونالدو للالتحاق بفريق جوفنتس الايطالي.

 

حيث صدم الخبر جماهير الملكي التي تعتبر صاروخ الماديرا رجل المهمات الصعبة والمنقذ لفريقها في الأزمات، فضلا عن الخسائر التي سيعود بها على الدوري الاسباني بمجرد انتقالة الى البطولة الايطالية.

كيف لا وهو الذي يمثل 50% من القيمة الفنية لريال مدريد حاليا، وهو أحد أبرز العناصر التى جعلت الفريق من أقوى المنافسين على تحقيق الألقاب فى الدوري الإسباني إلى جانب برشلونة؟!

وقد أحرز كريستيانو 26 هدفا خلال مسابقة الدوري الإسباني الموسم الحالي وصنع خمسة آخرين، ما يمثل ثلث أهداف الفريق.

 

 

ولطالما شكل الدون كابوسا للفرق الأوروبية الكبرى، على غرار أتلتيكو التي سجل في مرماها هاتريك خلال ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في الموسم قبل الماضي.

وكان السبب في ضياع حلم السيدة العجوز في التتويج بلقب الشامبيونز ليغ في الموسمين الماضيين، حين أقصاهم برباعية مقابل هدف في النهائي قبل الماضي، وكرر فعلته في الموسم الماضي خلال الدور ربع النهائي برباعية، احرز منها ثلاثة أهداف، دون ان ننسى ابداعه بتلك المقصية التي صفقت لها الجماهير الايطالية.

 

 

منذ التحاقه بريال مدريد، زاد رونالدو من شعبية الفريق التي باتت حديث الصحف والجماهير، وبالتالي سيشكل رحيله أزمة على الفريق الاسباني وجماهيره، وسيفتح المجال لسيطرة الغريم الأول  فريق برشلونة للسيطرة على الألقاب والتتويجات.

 

بنزيمة يلمح للرحيل

ولم تستوعب جماهير ريال مدريد خبر رحيل كريستيانو رونالدو، حتى تلقت مفاجأة أخرى غير متوقعة بطلها مهاجم الفريق كريم بن زيمة الذي ألمح بالرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات القادمة من خلال رسالة عبر حسابه الخاص على تويتر حملت في طياتها معاني الوداع.

حيث نشر اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية تغريدة كتب فيها،  “منذ تسعة أعوام أرتديت قميص ريال مدريد وكل الفضل لرئيس النادي وزملائي وجميع المدربين الذين التقيت بهم خلال مسيرتي مع الملكي”.

 

 

مضيفا ” فخور بالدفاع عن ألوان نادي ريال مدريد وسأظل ممتناً الى الأبد لهذا الفريق الكبير”.

علما وأن اللاعب كان قد تلقى عرضا من فريق نابولي الإيطالي، من أجل الانتفاع بخدمات الهداف الفرنسي خلال هذا الصيف مقابل 40 مليون أورو بطلب من المدرب كارلو أنشيلوتي.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد