منوعاتاختيار المحررينغير مصنف

تعرف على الهوايات الغربية للمشاهير

منوعات

 

لدى المشاهير هوايات مختلفة، إذ أن بعضهم مولع بجمع التحف النادرة مثل الأعمال الفنية والعملات النقدية والأسلحة وحتى الأثاث، في حين أن البعض الآخر مهتم بجمع الأشياء الغربية على غرار الحيوانات المحنطة.

 

أنجلينا جولي

 

لا يعتبر شغف النجمة الأمريكية الشهيرة بالخناجر النادرة والقديمة سرا، كما أنها مولعة بجمع الكتب النادرة والقديمة.

 

جوني ديب

قد يبدو الأمر غريبا بالنسبة لرجل، بيد أن الممثل الأمريكي الشهير يحب جمع دمى باربي المميزة. ولديه مجموعة تضم العشرات من النسخ النادرة لهذه اللعبة ذات الشعبية الكبيرة لدى الأطفال.

 

نيكول كيدمان

إن ممارسة الممثلة الأسترالية لهذه الهواية المميزة مكلف، إذ أنها مولعة بشراء العملات النقدية القديمة ولا تتردد في البحث عنها وشرائها مهما كلف الثمن. وتضم مجموعة نيكول كيدمان عملات نادرة جدا يعود تاريخ إحداها إلى عهد مملكة يهوذا القديمة.

 

براد بيت

في الوقت الذي ينشغل فيه أغلب المشاهير بجمع الأعمال الفنية، يفضل براد بيت جمع القطع المعدنية والدروع وحتى الأثاث. ولا تقتصر هواية الممثل الشهير على جمع هذه التحف فقط وإنما يعمل على تطويرها أيضا.

 

ليوناردو دي كابريو

تضم مجموعة الممثل الأمريكي الشهير عدداً هاماً من ألعاب الأطفال النادرة. وسنة 2001، باع ليوناردو دي كابريو جزءاً من هذه المجموعة في مزاد علني محققا أرباحا بما يربو عن مائة ألف دولار، التي تبرع بها لفائدة مؤسسة خيرية.

 

ديمي مور

إنها من إحدى نجمات هوليوود الشهيرات، المعروفة بهوسها بالدمى الخزفية. ووفقا لبعض التقارير، أصبح لدى ديمي مور مجموعة تضم أكثر من ألف قطعة من هذه الدمى.

 

جي – زي

إن هواية جمع الساعات مألوفة لدى الكثيرين، بيد أن مغني الراب الأمريكي يملك مجموعة من أكثر الساعات إثارة للاهتمام في العالم، حيث تضم مجموعته أغلى الساعات ثمنا نظرا لأنها من ماركات عالمية شهيرة. وقد أهدته زوجته بيونسي ساعة يبلغ ثمنها خمسة ملايين دولار.

 

بينيلوبي كروز

إن النجمة الإسبانية مهتمة بجمع نوع غريب من الأغراض، فهي تحب جمع شماعات الملابس، لكنها لا تفضل الشماعات المصنوعة من المعدن. والمثير للاهتمام أن لدى بينيلوبي أكثر من 500 شماعة ملابس.

 

توم هانكس

يملك الممثل الشهير مجموعة من الآلات الكاتبة القديمة التي تضم أكثر من 50 نسخة. ووفقا لتوم هانكس، فإنه يستمتع بالكتابة على هذه الآلات.

 

ريس ويذرسبون

 

تمتلك الممثلة الشهيرة مجموعة فريدة ونادرة من الملابس الداخلية القديمة، فضلا عن أنها مهووسة بالتطريز القديم.

 

بن ستيلر

يعتبر بن ستيلر من المعجبين بفيلم “ستار تريك”. وخلال حفل توزيع جوائز الأوسكار سنة 2015، اعترف الممثل الكوميدي بأنه يمتلك زوجين من آذان شخصية “سبوك” في النسخة الأصلية للفيلم.

 

روزي أودونيل

ربما كانت الممثلة الكوميدية من الأشخاص الذين غالبا ما يذهبون إلى ماكدونالدز، لأنها تمكنت من الحصول على مجموعة كبيرة جدا من الألعاب المخصصة للأطفال الموجودة مع وجبة “هابي ميل”.

 

نيل يونغ

يعرف الموسيقار الكندي بحبه لألعاب القطارات والسكك الحديدية. وحسب بعض المصادر، لديه لعبة فيها سكة حديدية يبلغ طولها أكثر من 200 متر.

 

ووبي غولدبرغ

على مدى عدة سنوات، جمعت الممثلة واحدة من أفضل وأكبر وأجمل مجموعات الأحذية، التي تتميز بتنوعها.

 

كوينتين تارانتينو

يحب المخرج الأمريكي جمع كل ما له علاقة بالتلفزيون أو السينما، إلا أن شغفه الرئيسي يكمن في مشاهدة أفلام مثل “ذا دوكس اوف هازرد” أو “ظهور الموتى”.

 

جانيت جاكسون

تجمع المغنية الشهيرة تماثيل الخنازير، وليس لديها أدنى فكرة عن سبب اختيارها لهذه الهواية.

 

شاكيل أونيل

يقتني لاعب كرة السلة الموهوب كل شيء يوجد عليه شعار سوبرمان، حتى أن هذه الشارة تزين سريره الضخم.

 

أماندا سيفريد

تملك هذه الممثلة والمغنية مجموعة كبيرة من الحيوانات المحنطة. وحسب ما أكدته أماندا، فهي تعشق مختلف الحيوانات ولكنها تعتقد أنه من الأسهل الاعتناء بها وهي ميتة.

 

كيفر سثرلاند

يحب الممثل الشهير جمع القيثارات من الشركة الأمريكية المصنعة للقيثارات “غيبسون”. وتضم مجموعته العشرات من هذه الآلات الموسيقية التي يتم تغييرها باستمرار بنسخ جديدة.

 

كلوديا شيفر

قد يظن البعض إن أكثر هواية مناسبة لعارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر هي جمع المجوهرات والملابس والأحذية الجميلة، إلا أنها تعشق جمع الحشرات.

 

كيلسي كرامر

 

غالبا ما يلعب الممثل المعروف دور الشخصية المثقفة، وتتوافق هوايته مع هذه الأدوار، إذ يحب غرامر تجميع الكتب النادرة في طبعاتها الأولى.

 

رود ستيوارت

يعشق المغني الشهير لعبة السكك الحديدية، مع العلم أن بعض القطع في مجموعته صُممت له خصيصا. وحسب ستيوارت، فإن هذه الهواية تعتبر أفضل طريقة للاسترخاء.

 

سفيتس بيتيس

إلى جانب أسلوبه الفني، يملك مغني الراب سفيتس بيتيس مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المعاصرة، مثل أعمال الرسام جان ميشال باسكيات، وأعمال كيث هارينغ، بالإضافة إلى أعمال آندي وارهول.

 

سكوت هاميلتون

يمتلك الراقص على الجليد مجموعة كبيرة من آلات البين بول التي يتم تجديدها سنويا.

 


ترجمة ميم من الروسية للمقال المنشور على موقع
 آف. بي. ري

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد