منوعات

آخرها قصته مع دينا الشربيني.. رومنسيات “شيخ الشباب” عمرو دياب

 

 لم يبق محال للشك في أن “الهضبة” عمرو دياب، الشاب الخمسيني، قد استقر على ان أجمل عيون غنى لها هي عيون الممثلة الشابة دينا الشربيني، بعد ان تأكدت أخبار زفافهما القريب الذي سيقام في أحد الجزر اليونانية، واعتزام العروسين الاستقرار بها بعد الزواج.

 

 

وقد حفلت الصحافة المصرية والعربية طيلة أشهر بالأخبار والإشاعات حول العلاقة بين عمرو دياب والشربيني، وقد نفى النجم العربي هذه العلاقة مؤكدا مرارا على انه علاقة زمالة وصداقة، بينما التزمت دينا الصمت، لكن الشائعات انتشرت كأقوى ما يكون بعد أن أصبحت الممثلة الشابة ترافق “الهضبة في كل رحلاته تقريبا، بل وتأخذ مكانها إلى جانب أولاده من زوجته السعودية زينة عاشور.

ولم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي عن تداول أخبار انفصالهما وتتبع خطوات العلاقة وردود أفعال الفنانين بين مصدق ومكذّب إلى أن أصبحت إشاعة زواج الثنائي خبرا واقعا بل وتم تسريب قائمة المدعوين وتفاصيل عن حفل الزفاف المنتظر.

قصة عمرو دياب مع دينا هي آخر رومنسياته، سبقتها رحلة زواج طالت أكثر من 20 عاما من السعودية زينة عاشور، وغيرها من الزيجات، فلنتعرف على المحطات العاطفية في حياة فنان الجيل.

دينا الشربيني..علاقة سرية تحولت لزواج علني

 

 

بدأت الشائعات تلاحق عمرو دياب والشربيني منذ أوائل سنة 2017، بعد أن حضر عمرو حفل عيد ميلاد دينا في الزمالك وأهدى لها خاتما ثمينا، ما أطلق وابلا من الإشاعات حول زاوج سري بين الاثنين، في اول الأمر نفى والد دينا الموضوع، لكن مع تزايد حدة الشائعات، تولت مديرة أعمال دياب نفي المسألة مرة أخرى، مؤكدة أن “الهضبة” مشغول بالتحضير لألبوم غنائي جديد ولا تعنيه مثل هذه التفاهات، بينما التزمت دينا الصمت هي وعائلتها.

وزادت المسالة تعقيدا ردة فعل زينة زوجة عمرو وأم أولاده، التي قامت بحذف صورة زوجها من انستغرام من إشعال الموضوع، لتتطور المسالة بعد ذلك للحديث عن انفصال بين الاثنين، وتتأكد علاقة عمرو بدينا.

في الأسابيع الأخيرة، تسرّبت اخبار عن اعتزام الثنائي الزواج وعن ترتيبات ال “الفرح” التي تقوم بها الفنانة شرين رضا زوجة دياب الاولى!

يبدو أن دينا الشربيني قد استطاعت كسب ود شرين رضا وابنة عمرو نور، لدرجة أن تختار معها فستان الزفاف، وهو ما يؤكد على العلاقة الجيدة التي تجمع عمرو دياب بطليقته شرين رضا.

زينة عاشور.. أم العيال

 

 

ظهرت زينة عاشور ابنة رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور لأول مرة مع عمرو دياب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عام 1993 بمناسبة عرض فيلمه “ضحك ولعب وجد وحب” مع الفنان العالمي عمر الشريف والفنانة يسرا وكانت قصة الحب بينهما قد اكتملت بطلب دياب زينة للزواج من أسرتها.

ساهمت زينة في تغيير مسيرة عمرو دياب بأكملها من خلال عملها معه كستايليست، حيث غيرت من شكله وطلّته ليواكب أحدث الصيحات العالمية ويصبح أيقونة للشباب المصري والعربي ورمزا للأناقة في جيله.

أنجب عمرو من زينة 3 أطفال هم التوءمان عبد الله وكنزي والصغيرة جنى، وكان زواجه من زينة من أطول الزيجات عمرا في الوسط الفني لذا فقد شكّل خبر انفصاله عنها صدمة لكثير من متابعي عمرو دياب وأصدقائه وزملائه.

شرين رضا..أول زواج

 

 

بعد 25 عاما من انفصالها عن “الهضبة”، خرجت الفنانة شرين رضا لتعلن عن سبب طلاقها من عمرو دياب.

” مش لازم الواحد يجرب الحاجة 30 مرة عشان يعرف إنه فاشل.. أنا فاشلة”، بتلك الكلمات لخصت الفنانة شيرين رضا سبب انفصالها عن عمرو دياب، خلال حضورها في برنامج صاحبة السعادة.

تزوجت رضا من عمرو سنة 1989 وانتهت تجربتها معه بالطلاق سنة 1992، بعد انجبت منه ابنتها نور، التي غنى لها عمرو دياب أغنيته الشهيرة “حبيبي يا نور العين”.

ووصفت شرين علاقتها الحالية بعمرو بالصداقة وبأنهما متفاهمان، وأن زواجهما كان غلطة مشتركة.

 

 

لا يبدو أن عمرو دياب يعيش الكثير من المغامرات العاطفية على غرار فنانين آخرين تعد زيجاتهم بالعشرات، إلا أن المكانة العالية التي يتمتع بها دياب كفنان عربي وعالمي تجعل من أخباره عنوانا مهما لأغلب الصحف العربية ويتسابق الجمهور لمعرفة جديده الفني والشخصي بصورة مستمرة.

 

 

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق