منوعات

والد ميغان ماركل حذر الامير هاري قبل زواجه من ابنته

 

صرح والد الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري، أنه قال للأمير حين طلب منه يد ابنته عند تواصلهما عبر هاتف ابنته المحمول: “أنت رجل جنتلمان، فإياك أن ترفع يدك على ابنتي، تعهد لي بذلك، ثم وافقتُ على زواجه منها”.

 

وذكر توماس ماركل، والد ميغان ميركل البالغ من العمر 73 سنة، أنه كان متوترا حين طلب هاري يد ابنته، موضحا، “أكون متوتراً حين التحدث عبر الهاتف إلى شخص بعيد 10 آلاف ميل”

 

 

وكان من المقرر أن يحضر والد ميركل حفل الزفاف، لكن عدة تصريحات صدرت عنه في عدة مناسبات أثارت إرباكا وهددت بإفساد الحفل، لكنه أخيرا قال إنه سيخضع لجراحة في القلب.

وعبر ماركل عن ندمه على تفويت المراسم، لكنه فخور أيضا بابنته وممتن للأمير تشارلز لقيامه بمهمة مرافقة العروس في الممشى.

وسارت ميغان في الزفاف وحدها في القسم الأول من الممشى، ثم اصطحبها الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني.

 

 

وكان والد ميركل قبل أيام من زفافها الملكي قد تعرض إلى فضيحة كبيرة حينما استأجر مصوري باباراتزي لالتقاط الصور لها أثناء تظاهره بالاستعداد للحفل الملكي، لكنه اعترف بخطئه واعتذر من الثنائي، وقال: “أدركت أنه كان خطأ جسيما، ومن الصعب إصلاحه”.

وتابع: إن “المشاهدة كانت صعبة بالنسبة لي لأنني لم أكن هناك، لكن في نفس الوقت أشاهد ابنتي وعيون العالم أجمع تتابعها، الجميع كانوا يتابعون ابنتي، لا يمكن أن أشعر بفخر أكثر من ذلك”.

 

 

وأعرب “توماس” عن رغبته في السفر إلى بريطانيا ومقابلة الأسرة المالكة البريطانية، وزوج ابنته “هاري”، بالإضافة إلى الملكة إلزابيث الثانية، وقال: “إنني أتطلع إلى مقابلتهم وبالتأكيد أود مقابلة الملكة،  إذ كنت أكن لها الاحترام منذ صغري، أعتقد أنها من أكثر النساء روعة في العالم وأحب مقابلتها “.

وشهدت قلعة “وندسور”، الشهر الماضي، حفل زفاف أسطورياً للأمير هاري وميغان، ما يزال حديث وسائل الإعلام العالمية حتى الآن.

الوسوم

هالة سويدي

عضو في فريق تحرير مجلة ميم

اترك رد