رياضة

هل غريب أن يشجع من صوت لأمريكا بدل المغرب، الإنجليز بدل تونس؟

صدى النت

 

خلفت خسارة المنتخب التونسي ردود أفعال كثيفة، بعد أن حقق نظيره الإنجليزي فوزا صعبا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في منافسات الجولة الأولى في المجموعة السابعة في كأس العالم 2018 بروسيا.

وقد حافظ المنتخب التونسي على التعادل مع نظيره الإنجليزي حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يتمكن هذا الأخير من تسجيل الهدف الثاني ويتقدم بذلك على المنتخب التونسي.

وقد تفاعل نشطاء عرب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة المنتخب التونسي الذي أبدى مردودا قويا خلال كامل توقيت المباراة، معبرين عن حزنهم من خسارة نسور قرطاج.

وكتب أحد النشطاء الفلسطينيين :” همٌ وحزن شديدين ينتابنا في غزة على خسارة المنتخب التونسي.”

 

 

في حين دون أحد النشطاء المغاربة: “انا مغربي لم ابك لخسارة المنتخب المغربي ولكن بكيت على خسارة المنتخب التونسي ماعرفتش علاش؟”

 

وكتب الناشط أسامة وهو جزائري الجنسية على حسابه الخاص:”الله اكبر خسارة عربية اخرى مخيبة للامال من المنتخب التونسي ماهذا ماهذا دقائق الاخيرة تحطم المنتخبات العربية  “.

 

 

يصوتون لأمريكا ثم يشجعون الإنجليز…

لكن بعض النشطاء  السعوديين تشفوا من خسارة المنتخب التونسي، وعبروا عن مساندتهم للمنتخب الإنجليزي، ولم يكن ذلك غريبا على من لم تعن له العروبة شيئا وبادر للتصويت لأمريكا بدل بلد عربي شقيق (المغرب) لنيل شرف استضافة كأس العالم..

 

 

 

 

 

 

الوسوم

Thoraya Kassmi

عضو فريق مجلة ميم التحريري تختص في القضايا الإجتماعية والإقتصادية

مقالات ذات صلة

اترك رد