منوعات

في حفل جوائز “توني ” المسرحية: دينيرو يسب ترامب ويعتذر للكنديين عن حماقة رئيسه!

منوعات

 

في خطاب مفاجئ صدم الجميع ونال استحسان عديد المنتجين والممثلين، قام الممثل العالمي المخضرم روبرت دينيرو، بإلقاء خطاب قصير جدا،تضمن شيئا واحدا”سب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بلفظ نابي!

 

كان من المفروض ان يقوم الممثل الأمريكي بالصعود لخشبة المسرح لتقديم استعراض المغني والملحن الأمريكي بروس سبرينجستين، لكن بدلا من ذلك رفع قبضتيه وقال “F…. ترامب”.

هذه العبارة النابية نقلتها القناة الخاصة ببث الحفل على الهواء مباشرة، وحاولت عندما قام دينيرو بتكرار العبارة ان تشوش عليها.

وأضاف دينيرو” يبدو ان عبارة يسقط ترامب لم تعد كافية، الآن يجب استبدالها”.

 

 

وحظيت كلمة دينيرو بتفاعل و تصفيق حاد من الحضور،  من مسرحيين و منتجين ومخرجين، ووقف الجميع تحية له ليستمر التصفيق والابتهاج لمدة طويلة.

وعرف دينيرو بانتقاداته الحادة لترامب، وله شعبية كبيرة في الوايات المتحدة، حيث فاز بجائزتي اوسكار عن دوره في فيلم “Raging Bull ” و الجزء الثاني من سلسلة العراب.

ووصف دينيرو ترامب قبلا بالغبي، قبل شهر واحد من انتخابه رئيسا، وقال “كم أوج ان الكمه على وجهه”.

دينيرو يعتذر لكندا

 

وكان  روبرت دينيرو  قد سبق واعتذر من  الكنديين قائلا “اعتذر عن السلوك الأحمق لرئيسي”، يوم السبت الماضي خلال تدشين مطعم في تورنتو.

وقال دينيرو ان تصريحات ترامب بشأن كندا “مشينة”. كما اعتذر لرئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وآخرين كانوا حاضرين في قمة مجموعة الدول السبع في كندا. كان ترامب قد وصف ترودو بأنه “غير صادق وضعيف” بعد القمة يوم السبت الماضي.

كما وصف رئيس الوزراء الكندي بدوره ترامب بأنه شخص سخيف وقليل الخبرة”.

وتسببت هذه الشتائم في توتر أجواء قمة الدول السبع في كندا و انسحاب ترامب غاضبا.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

اترك رد