رياضة

راموس يصدم الجماهير بالسخرية من محمد صلاح

 

بعد تصدره المشهد الرياضي كأكثر شخصية مكروهة عربيا، على خلفية تسببه في الاصابة الخطيرة لمحمد صلاح، قبل أن تتحول تلك الكراهية الى أوروبا بعد أن تبين تسببه في اصابة حارس مرمى ليفرول الانقليزي، لوريس كاريوس بارتجاج في الدماغ، قرر اللاعب الاسباني سيرجيو راموس الخروج عن صمته للرد على الأصوات المنادية بمعاقبته لدى الفيفا قائلا، “لم أكن أرغب في الحديث عن موضوع محمد صلاح لأنه تم تضخيمه، ومن خلال رؤية اللقطة بشكل جيد تجد أنه من أمسك بي أولًا من الذراع، ثم سقطت على جانبه الأيمن، وأُصيب هو في ذراعه الأُخرى”.

 

مضيفا، “قالوا إنني قمت بحركة جودو مع صلاح، ثم قال حارس المرمى أنني قمت بالتعدي عليه بالضرب، بقي فقط أن يقول فيرمينو أنه مصاب بنزلة برد بسبب قطرة عرق سقطت مني عليه”.

وفي حديثه عن الفرعوني الصغير قال راموس ” لقد تحدثت مع محمد صلاح برسالة وهو في حالة جيدة، كان بإمكانه اللعب في الشوط الثاني لو تحامل على نفسه، لقد فعلت ذلك في بعض الأحيان، يبدو أنه عندما يفعل راموس ذلك يتم تضخيم الأمور”.

ليختتم كلامه بالقول ” لا أعرف إذا ما كان الناس ينظرون إليك بشكل مختلف لمجرد أنك تلعب في ريال مدريد”.

وجدير بالذكر أن قائد فريق ريال مدريد قد تعرض  لانتقادات كبيرة بل ورفعت قضايا ضده لمطالبة الفيفا بمعاقبته بعد تسببه في إصابة اللاعب المصري محمد صلاح، فضلا عن الحارس الألماني لوريس كاريوس.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “راموس يصدم الجماهير بالسخرية من محمد صلاح”

اترك رد