منوعات

طلبها منه أردوغان.. تعرف على أغنية الفنان ماهر زين للرئيس التركي

منوعات

 

مع اقتراب موعد انتخابات الرئاسة الشهر المقبل، أطلق الفنان الشاب، ماهر زين، أغنية جديدة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، باللغة التركية، وحملت الأغنية التي حظيت بمشاهدات كبيرة منذ عرضها، عنوان “وقت الحصاد”.

 

وتقول كلمات الأغنية” ليس في ماضينا من استسلم للظلم.. كل مولود لنا هو محمد الفاتح”

دعاؤك أمانة من حبيبنا الرسول المبارك..في الأمس كان أرطغرل واليوم لدينا أردوغان”.

 

 

وكتب كلمات الأغنية، التي حولت الى  فيديو، يظهر لقطات عديدة للرئيس أردوغان خلال لقاءاته مع الشعب التركي، الشاعر المقدوني أحمد كرتس، وقام بتلحينها إمره موغوكوج.

وقال الفنان ماهر زين، وهو سويدي من أصل لبناني، في تصريحات لوسائل الإعلام بعد بثه أغنيته إن “جميع المسلمين في أنحاء العالم يحبون كثيرا الرئيس التركي أردوغان”، مشيدا بجهود تركيا من أجل السوريين، ومن أجل مسلمي أراكان، واعتبر أن “تركيا بقيادة أردوغان تمثل نموذجا للعديد من الدول المسلمة”.

 

 

وفي تصريحه لوكالة الأناضول باسطنبول قال ماهر زين إن عددا من أصدقاءه التقوا أردوغان، وقال لهم الرئيس التركي مازحا،: “أين أغنية ماهر عن تركيا؟”، وهو ما أسعده وجعله يشعر بالفخر، وعن التزامه بأداء الأغنية.

وتابع زين: “أنا لست تركيا، ولكنني أدعو الله دائما من أجل تركيا قوية ومستقرة”، مضيفا أنه نجح في إنهاء الأغنية في وقت قصير رغم ازدحام جدوله.

وقد ظهر الزعيم التركي في مقطع فيديو في أديامان خلال لحملة الإنتخابية، وهو يتفاعل مع الأغنية أمام حشود هائلة من الجماهير.

 

الوسوم

وفاء الحكيري

عضو فريق مجلة ميم التحريري

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق