منوعاتغير مصنف

حذف اسم الفنانة درة من مسلسل نسر الصعيد

دراما مصرية

 

بدأت أزمة مسلسل نسر الصعيد قبل أن ينطلق عرضه بأيام عندما أعلنت الفنانة درة زروق أن هناك مشاهد تم حذفها من دورها لصالح دور الفنانة التونسية عائشة بن احمد  التي بدأت تخطو خطواتها الأولى في الدراما المصرية.

وبلغ التصعيد ذروته من الفنانة درة بعد انطلاق عرض المسلسل خلال الحلقات العشر الأولى منه فاحتجت الفنانة التونسية على ترتيب الأسماء في جينيريك المسلسل او التتر كما يقال في مصر باعتبار انه بحسب ما جاء في العقد الذي امضته الفنانة مع الشركة المنتجة يرد اسمها مباشرة بعد اسم بطل العمل الفنان محمد رمضان لكن فوجئت بأن ذلك لم يحدث وتم تعويضه بلوحة تجمع اسمها باسم الفنانة وفاء عامر وهو ما أثار حفيظتها.

وطالبت في لحظة غضب الشركة المنتجة وهي العدل غروب بحذف اسمها نهائيا وهوة ما نفذته الشركة تحديا للفنانة  درة وضاربة عرض الحائط بالعقد وبالتقاليد الفنية المتعارف عليها.

وغضب الفنانة درة يشبه إلى حد ما ما تم تداوله بشأن ندم الفنانة فريال يوسف واستيائها من مشاركتها في المسلسل التونسي علي شورب الذي عادت به للدراما التونسية بعد غيبة طويلة والأسباب هي التقليص من المشاهد المخصصة لها وهو ما جعل دورها لا يكون محوريا كما جاء في السيناريو الأصلي الذي قدم لها ووافقت عليه في البداية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.