رياضة

نسور قرطاج يحققون الريمونتادا ضد البرتغال والأخضر السعودي يفشل أمام الأزورّي

لقاءات ودية استعدادا لمونديال روسيا 2018

 

 

تمكّن المنتخب التونسي لكرة القدم من افتكاك تعادل مهم مع بطل أوروبا المنتخب البرتغالي خلال اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس ببراغا والذي انتهى بهدفين لمثلهما.

وافتتحت البرتغال التي غاب عن كتيبتها الدون كريستيانو، النتيجة منذ الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق اندريه سيلفا، ليضيف جواو ماريو الثاني في الدقيقة 34.

 

 

لكن سرعان ما حققت النسور التونسية الريمونتادا عن طريق الهجمات المرتدة مثبتتة أنها لن تكون لقمة سائغة لمنتخبات انقلترا وبلجيكا وبنما الذين ستواجههم في المونديال، حيث ذلل أنيس البدري الفارق، مسجلا الهدف الأول لتونس في الدقيقة 39، قبل أن يعدل فخر الدين بن يوسف النتيجة ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 64.

 

 

لينتهي اللقاء الودي بالتعادل 2/2 بين المنتخب التونسي ونظيره البرتغالي.

 

 

الأخضر السعودي يخسر أمام الأزورّي

وفي المقابل تعرض المنتخب السعودي لهزيمة بهدفين لهدف أمام نظيره الايطالي  في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب سانت جالين بسويسرا.

ومنذ بداية الشوط الأول سيطر الأزورّي على اللعب في أول مباراة بقائده الجديد روبرتو مانشيني، ليترجم ماريو بالوتيلي تلك السيطرة بهدف أول في الدقيقة 21.

 

 

قبل أن يضيف أندريا بيلوتي الهدف الثاني في الدقيقة 69، على خلفية هفوة دفاعية.

 

 

لتتتغير على اثر ذلك الهدف المعطيات، ويظهر لاعبو الأخضر بمستوى أفضل، فيسجل يحيي الشهري هدف تذليل الفارق في الدقيقة 72، وينتهي اللقاء الودي بفوز الأزوري بهدفين لهدف.

 

 

وسيلعب المنتخب السعودي لقاءين وديين يومي 3 و8 يونيو المقبل أمام بيرو وألمانيا، استعدادا للمونديال.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد