رياضة

بعد إصابة صلاح: آلاف الأحباء يوجهون عريضة الى الفيفا لمعاقبة راموس

 

بعد أن اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي  اثر الإصابة الخطيرة التي تعرض لها النجم المصري محبوب الغرب والعرب محمد صلاح خلال لقاء النهائي بين فريقه ليفربول الانقليزي ونادي ريال مدريد الاسباني والذي انتهى بتتويج الفريق الملكي بلقب رابطة أبطال أوروبا، واصل عشاق صلاح هجومهم على اللاعب الاسباني المتسبب في اصابة لاعبهم، حيث طالب أكثر من 400 ألف شخص، في عريضة وُجهت الى اتحاد كرة القدم الدولي، بمعاقبة سيرخيو راموس بسبب ما اعتبروه “ايذاءً متعمدا”، لاقصاء محمد صلاح. 

وتعود تلك الحادثة الى يوم السبت الفارط، حين كنا ننتظر بشغف مشاهدة تألق الفرعون الصغير على ملعب كييف، قبل أن يحطم اللاعب الاسباني سيرجيو راموس كل الآمال ويدمر حلم صلاح في التربع على العرش الأوروبي منذ الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وذلك بعد تدخل عنيف، جعل اللاعب المصري يحرم من مواصلة اللقاء بسبب اصابة خطيرة على مستوى كتفه الأيسر.

 

 

دموع صلاح وهو يغادر الميدان وجعا من الإصابة من جهة، وألما لعدم قدرته على تحقيق الحلم ألهبت حينها مواقع التواصل الاجتماعي التي هاجمت اللاعب راموس متهمة اياه بالتعمد في إلحاق الأذى بصلاح، خاصة بعد أن أوضحت لقطات الإعادة التلفزيونية، سحب راموس ليد صلاح، ليسقط عليها النجم المصري، ويصرخ من الألم.

حيث نشر الإعلامي المصري بقناة الشرق معتز مطر صورة للتدخل العنيف لراموس على صلاح معلقا عليها “صورة تثبت تعمّد راموس اصابة محمد صلاح في نهائي دوري ابطال أوروبا”.

 

 

ونشرت صفحة القدس نفس الصورة معلقة عليها “الصورة لا تكذب سيرجيو راموس يتعمد اصابة محمد صلاح في نهائي دوري ابطال اوروبا وانتهاء الشوط الأول بالتعادل سلبي بين ريال مدريد و ليفربول”.

 

 

فيما نشر الصحفي السعودي محمد البكيري صورة للتدخل العنيف لراموس ولقطة من مباراة للمصارعة الحرة، معلقا “ماهو الفرق بين الحركتين؟!
هذه في المصارعة الحرة.
هذه في كرة القدم.”.

 

وبدوره غرد الممثل المصري يوسف شريف على حسابه على تويتر قائلا “راموس بيمثل الجانب القبيح في كره القدم…و زيدان اثبت انه قزم بتعليمات واضحه للدخول بعنف على محمد صلاح لترويعه…طبعا بالشكل ده وبعد ما ليفربول بهدل مدريد فاول نص ساعه ريال مدريد هيكسب في الشوط التاني…بس بجد تخسر بشرف احسن ماتكسب بالشكل ده”.

 

وتمنى المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي الشفاء لمحمد صلاح عبر صفحته على الفايسبوك قائلا “دموعك غالية يا صلاح”.

 

 

فيما غرد أحد النشطاء “‏وسيذكر التاريخ أن رجلا سقط على كتفه فتوجّع مئة مليون عربي..”

 

 

وللاشارة فقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد صلاح انتقل اليوم الثلاثاء إلى إسبانيا من أجل العلاج واعادة التأهيل   ليكون جاهزا لنهائيات كأس العالم، علما وأنه يحتاج لراحة تمتد ثلاث أسابيع مما يعني صعوبة التحاقه بأول لقاء لمنتخب بلاده ضد منتخب الأوروغواي يوم 15 يونيو المقبل، فيما سيكون جاهزا لمواجهة المنتخب السعودي، والمنتخب الروسي.

وبدوره كان صلاح قد وجه رسالة على حسابه الرسمي على “تويتر”، الى أحباءه، قال فيها “كانت ليلة صعبة للغاية، لكنني مقاتل….على الرغم من كل شيء، أنا واثق من أنني سأكون في روسيا لأجعلكم كلكم فخورين”.

مضيفا، “سيمنحني حبكم ودعمكم القوة التي أحتاج إليها”.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد