رياضة

أبو تريكة يطالب بفتح حساب لرد أموال آل الشيخ مثيرا غضب الاعلام السعودي

 

فيما انتظرت جماهير الاهلي ردا من مجلس ادارتهم على البيان الناري لتركي آل شيخ واتهماته المباشرة لرئيس النادي محمود الخطيب، جاء الرد من اللاعب السابق للفريق الماجيكو أبو تريكة من خلال مطالبته مجلس الادارة بفتح حساب بنكي لجماهير النادي، من أجل رد كل المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء، وفق بيانه.

 

حيث أعلن الكفيل السعودي عن مبلغ صرفه لمبلغ قيمته 260 مليون جنيه لفائدة الأحمر منذ توليه الرئاسة الشرفية.
كما نشر لاعب الاهلي والمنتخب السابق عبر حسابه على تويتر، عن تنازله عن جميع مستحقاته القديمة لدي النادي، على أن توضع في ذلك الحساب البنكي، لتحفيز الجماهير على التبرع للنادي واعادة أموال تركي آل الشيخ.

 

 

وتوجه أبو تريكة برسالة الى وزر الشباب والرياضة قائلا، “نعلم انك تحب الأهلي ولكنك أخطاءت في حقه من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الاهلي”.

 

 

واختتم أمير القلوب منشوره بكلمة الى مجلس الخطيب قائلا، “أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربي وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا .سامحوني لا أملك سوي هذه الكلمات أكتبه على الملاء لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم”.

 

تصريحات أبو تريكة تثير غضب الاعلام السعودي

ومثلما تجاوبت جماهير الأهلي ايجابيا مع منشور الماجيكو، استفز نفس المنشور نشطاء سعوديين على غرار الاعلامي السعودي وليد الفراج الذي لم يستحسن تغريدات ابو تريكة ليرد عليه قائلا، ” “عزيزي الكابتن محمد أبوتريكة، تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، وأعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الآن ولا تملك قرارك، ولهذا أتمنى أن ترفض استخدامك من أصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول، لا تخسر كل شيء يا كابتن، لا تخسر الشعب السعودي، نصيحة”.

 

 

ليضيف في تغريدة اخرى، “بعيدًا عن الرياضة، يعتبر تركي آل الشيخ هدفًا رئيسًا للحكومة القطرية، واستخدمت ضده كل ما تستطيع من أدوات إعلامية في تركيا والدوحة، وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتأثيرها الرياضي العربي والإقليمي والقاري والدولي، تغريدات أبوتريكة هي جزء من خطة قذرة وأدواتها أكثر قذارة”.

 

وجدير بالذكر،  العلاقة بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي قد توترت مؤخرا، خاصة بعد نشر هذا الأخير لبيانات كشف فيهما حقائق صادمة عن إدارة الأهلي ودعمه لهم بـ260 مليون جنيه ، فضلا عن صرفه لأموال طائلة لدعم حملة محمود الخطيب الإنتخابية قبل تسلمه رئاسة الأحمر.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.