رياضة

آل الشيخ يواصل حربه ويضع الخطيب في موقف صعب

This post has already been read 24 times!

بعد أن أعلن أمس رئيس هيئة الرياضة السعودية، الحرب على ادارة الأهلي المصري وعلى رئيسها محمود الخطيب، من خلال نشر حقائق صادمة عن ادارة الأهلي المصري، واصل تركي آل الشيخ هجومه على مجلس ادارة فريق القرن، وذلك بعد رواج بيان “مفبرك”، نسب الى ادارة فريق الأهلي المصري وجاء فيه رد على بيان الكفيل السعودي.

 

وهو ما جعل آل شيخ ينشر تدوينة يهدد فيها ادارة الأهلي قائلا “قريبا سيتم توضيح الكثير من الحقائق وبالأدلة تحملنا التضليل والإساءة كثيرا”.

 

 

وفور نشر تلك التدوينة، سارع مجلس ادارة القلعة الحمراء الى تنزيل بيان رسمي ينفي فيه اصداره لأي بيان للرد على آل الشيخ.

ليقوم بعدها هذا الأخير بنشر تدوينة أخرى يطلب فيها من ادارة الأهلي الرد على ما جاء في بيانه السابق، قائلا ” أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي أن يردوا على ما جاء في البيان الذي ذكرته سابقا بشكل رسمي وواضح بدلا من صياغة بيان ركيك و تسريبه ثم العودة عنه ونفيه”.

 

 

ووسط كل تلك التجاذبات اشتعلت مواقع التواصل الأهلاوية، وطالب البعض باستقالة محمود الخطيب من رئاسة فريقهم، من بينهم رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الذي عرف بدعمه لمنافس الخطيب خلال الانتخابات حيث غرّد قائلا: “الحقيقة أن الذي يجب أن يعتذر عن رئاسة الأهلي ويستقيل هو الخطيب مش تركي الشيخ… بهدلنا!”.

 

وكتب أحد النشطاء “محمود طاهر في الآخر كانوا بيدعموا حملته الإنتخابية رجال أعمال مصريين. لكن الخطيب وصل لرئاسة النادي الأهلي بفلوس تركي آل الشيخ وكان في الوقت ده بكل بجاحة بيتكلم عن القيم والمبادئ اللي اتكسرت، وإنه بإستمرار طاهر النادي هيتباع. يا أخي كان بيديك إحساس كده إنه هيقود ثورة بلشفية مثلاً”.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.