منوعاتغير مصنف

يسرا ممنوعة من السباق الرمضاني في مصر

دراما رمضان

This post has already been read 9 times!

 

مر مسلسل لدينا أقوال أخرى للفنانة يسرا الذي تحضر به في السباق الرمضاني وهي التي دأبت  دوما على أن تشارك في المنافسة الدرامية خلال شهر الصيام منذ سنوات بأزمة كبرى قادت يسرا إلى حالة من الإحباط بعد ان منع المسلسل من العرض على إحدى الشاشات المصرية وهي القناة الوحيدة التي كانت نافذة هذا المسلسل على الشعب المصري.

وعلى هذا الأساس يعرض المسلسل على قناة خليجية فحسب وسيحرم الجمهور المصري العريض من متابعته وهذا ما أثار استياء الفنانة يسرا وتعاطف عديد الفنانين معها واعتبروا انه من حقها أن تكون حاضرة في مصر.

 

 

فقد وجدت يسرا نفسها خارج خارطة الفضائيات المصرية رغم الاتفاق المسبق مع القناة المعنية وهذا ما كان سبب الأزمة التي تجلت ارتداداتها في الصحافة وعلى المنابر التلفزيونية وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عندما انبرى الجمهور العريض للدفاع عن نجمته المحبوبة يسرا بكل ما أوتي من شراسة.

وكانت ازمات المسلسل قد بدأت منذ عرضه على الفنانة يسرا التي اعترضت في البداية عن الاسم المبدئي الذي قدم لها وهو ” بني يوسف ” الذي رأت فيه احالة على الاعمال التاريخية في حين انه مسلسل اجتماعي معاصر وتشويقي واستقر الرأي على ان يصبح عنوانه ” لدينا اقوال اخرى ” ثم اتهمتى يسرا بأنها تؤدي فيه دور المستشارة القانونية المصرية تهاني الجبالي وهو ما نفته يسرا وكل طاقم العمل والتشابه لا يتجاوز الوظيفة.

كما تعرضت الفنانة يسرا لإصابات متكررة أثناء تصوير المسلسل وهو ما اثر على أدائها واضطرت أحيانا أن تصور بعض المشاهد جالسة لضرورات صحية وليس تمثيلية.

وتؤكد الفنانة يسرا في تصريحاتها الصحية انه ورغم كونها كانت تأمل أن تكون موجودة على خارطة الفضائيات المصرية إلا أن تخلي القناة صاحبة الحقوق الحصرية لبث المسلسل في مصر عن تعهداتها لم يحبطها لاسيما وأنها تعرضت لمثل هذه المواقف من قبل في مصر ورغم ذلك لقيت أعمالها التي عرضت على فضائيات عربية أخرى نجاحا منقطع النظير على غرار مسلسل ملك روحي.

يذكر أن مسلسل لدينا أقوال أخرى يتقاسم ادوار البطولة فيه إلى جانب بسرا كل من نجلاء بدر وشيرين رضا واحمد حاتم. وهو من إنتاج العدل جروب وإخراج محمد علي. وتدور أحداثه حول مستشارة قانونية تتعرض إلى كثير من القضايا وتتهم بجريمة قتل ويصدر في حقها حكم بالإعدام وتحاول عبر مسار المسلسل السعي إلى إثبات براءتها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.