منوعات

خلاف بين درة وعائشة في نسر الصعيد

دراما

 

يبدو ان الامور لا تجري بشكل ودي بين الفنانة التونسية المقيمة في مصر منذ  فترة طويلة درة وبين مواطنتها عائشة بن احمد التي التحقت بهوليود الشرق في الفترة الاخيرة.

 

فقد تم تداول اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي مفادها ان خلافات جدت بين  الفنانتين التونسيتين في كواليس مسلسل “نسر الصعيد” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان وهو من الاعمال المرشحة لنيل مكانة خاصة في دراما رمضان لهذا الموسم.

تعود اسباب الخلاف الى كون الفنانة درة تعتبر عائشة من الهواة المبتدئين وتعتقد ان هناك نوايا لدعم دورها الصغير في العمل على حساب ما كتب لها شخصيا وهو ما جعل البرود يسود علاقتها.

لكن التصعيد جاء من قبل الفنانة الشابة التي نشرت على حسابها عبر الانستغرام ترويجا ودعاية لمسلسل “نسر الصعيد” وذكرت ابطاله متجاهلة ابنة بلدها الفنانة درة وهو ما جعل هذه الاخيرة ترد على التجاهل بالاسلوب ذاته من خلال نشرها لبوستر العمل دون ذكر اسم عائشة بن احمد.

 

 

والحقيقة ان الخلافات الحادة بين الفنانات التونسيات وتحديدا الممثلات المقيمات في مصر طفت على السطح في السنوات الاخيرة خاصة مع تنامي عددهن واشتداد المنافسة بينهن.

وبات من المتعارف عليه ان تشترط احداهن عدم مشاركة تونسية اخرى في العمل كمنطلق لقبولها توقيع العقد.

وقد قيل الكثير عن عدم تعاون الفنانة هند صبري المتربعة على عرش النجومية في مصر مع بنات بلدها القادمات حديثا من تونس كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وقائع كثيرة عن الغيرة والحقد بين التونسيات في مصر. ولعل الخلاف الحاد الشخصي الذي جد بين فريال يوسف وساندي قد بلغ ذروته وتناولته المنابر الاعلامية وموضوعه خلاف حول زواج ساندي ممن ارتضته ورفض صديقتها القديمة فريال لهذا الامر باعتبار صداقتها بهذا الزوج وعلاقته بخطيبها السابق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.