منوعاتغير مصنف

جميلة العرب تغير اسمها وتتحول الى ” كارما “

شهد سلامة- مجلة ميم

 

الجمال وعد بالسعادة كما يقول الانجليز ونضيف على هذا القول المأثور انه يمكن ان يكون بوابة للنجاح والشهرة.

وهذا ما حدث مع الجميلة التونسية سهير  الغضاب ابنة الفنان الذي عرف شهرة في مرحلة الثمانينات محمد الغضاب والتي توجت بعرش الجمال العربي عام 2017 وكان ذلك منطلقا لفتح افاق لهذه الشابة في عالم الفن.

اذ يبدو ان الحظ طرق بابها لتلج عالم الفن من بابه الكبير وحدث ذلك عندما التقت خلال مناسبة فنية  بالمخرج خالد يوسف صانع النجوم وتلميذ يوسف شاهين واحد ابرز صناع السينما المصرية اليومية وقد وعدها بأن يجعلها بطلة وهو ما حدث بالفعل.

 

 

وقد اقترح المخرج الكبير علاى جميلة العرب ان تغير اسمها من سهير الغضاب الى سارة التونسي ليقدمها بطلة في فيلمه الجديد ” كارما ” والذي يعود به للشاشة الفضية بعد غياب طويل لدواعي سياسية.

وتتجه الانظار الى هذا الفيلم الحدث منذ ان شرع خالد يوسف في وضع اللمسات الاولى عليه.

 

 

وتحدثت ملكة جمال العرب لبعض وائل الاعلام المصرية حيث تستقر في ارض الفراعنة منذ فترة قائلة ان الجمال مهم و فتح لها باب الفن ولكنه يظل نسبيا مقارنة بأهمية العلم ورفعة الاخلاق كما تطرقت لرغبتها في ولوج عالم الفن الذي كان حلمها منذ الطفولة على حد تعبيرها.

 

 

والى جانب جميلة العرب سارة التونسي يتقاسم ادوار البطولة في الفيلم الحدث ” كارما ” ثلة من نجوم مصر على رأسهم عمرو سعد وخالد الصاوي وحسن الرداد  وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وزينة ثم دلال عبد العزيز وماجد المصري.

ويقارب هذا الفيلم قضية الفوارق العميقة  القائمة بين الطبقات الثرية والبائسة في المجتمع المصري وهو من المواضيع الاثيرة لدى المخرج خالد يوسف الذي ينوع ادواته الفنية في طرحها.

كما يطرح الفيلم ايضا قضية علاقة بالمسلمين الاقباط في مصر في ظل التحولات السياسية والاجتماعية التي عرفها المجتمع المصري في السنوات الاخيرة.

ومن المنتظر ان يقدم الفيلم في دور العرض المصرية خلال عطلة عيد الفطر المبارك وهو الموسم السينمائي الذي يتسابق فيه النجوم لتقديم اعمالهم الجديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد