رياضة

الغيرة تفضح لاعبا انقليزيا دعا الى عدم الافراط في مدح محمد صلاح

 

بعد أن بات النجم المصري محمد صلاح اللاعب الأول عند الجمهور الانقليزي، وبعد أن تحول الى شخصية مؤثرة جعلت البعض يعتنق الاسلام من أجله، لم يتحمل بعض اللاعبين السابقين لنادي ليفربول، أن يحضى هذا الشاب العربي المسلم بكل ذلك الاهتمام، على غرار اللاعب المعتزل جيمي ريدناب الذي جعلته عنصريته المقيتة يطالب بعدم التضخيم في نجاح محمد صلاح.

واعتبر ريدناب بأن في مدح اللاعب المصري خطأ يجب تفاديه، قائلا بأنه ينبغي عدم اغفال الدور المهم للمدرب الألماني يورغن كلوب، مؤكدا بأن لهذا الأخير كل الفضل في جعل صلاح نجما كبيرا.

 

للاعب المعتزل جيمي ريدناب
للاعب المعتزل جيمي ريدناب

 

وأضاف اللاعب المعتزل في تصريحات لصحيفة الدايلي مايل الانقليزية، بأن مستوى صلاح كان جيدا عند قدومه من روما لكنه تحسن أكثر بفضل تدريبات المدير الفني، مضيفا بأنه يجب عدم التهويل في قدرات اللاعب مثلما حصل سابقا مع النجم لويس سواريز عندما كان يلعب مع الليفر ليترك الفريق ويفضل عليه فريق برشلونة.

وللاشارة فقد قام  لاعب ليفربول وتوتنهام السابق جيمي ريدناب، باقصاء محمد صلاح من التشكيل الأمثل للجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنقليزي الممتاز، رغم تألق اللاعب المصري مع فريقه الانقليزي.

ويذكر أن الفرعوني الصغير حقق مؤخرا انجازا غير مسبوق كلاعب عربي بتسجيله لهدف في ربع نهائي دوري الأبطال الانقليزي، وأصبح أحد أفضل ثلاث هدافين في البطولات لهذا الموسم الى جانب كريستيانو رونالدو وميسي.

كما تفوق صلاح على لاعبي البريمرليغ بعد مساهمته في صناعة 50 هدفا لفريقه في جميع المسابقات، بتسجيله 39 هدفا وصناعة 11 هدفا. وبات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 8 أهداف في موسم واحد في دوري الأبطال.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.