رياضة

ضابط اماراتي يفضح مخططا سعوديا لاقصاء صلاح والفوز على مصر في المونديال

 

فجر ناشط زعم انه ضابط بجهاز الأمن الاماراتي مخططا سعوديا لاقصاء النجم محمد صلاح، أملا في الفوز على المنتخب المصري خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018.

حيث قال الناشط الذي أطلق على نفسه اسم “بدون ظل”، في تدوينة نشرها على حسابه الخاص بتويتر أن “الاستاذ تركي آل الشيخ قال محدثا هاني ابو ريده رئيس اتحاد كرة القدم المصري نريد ان يفوز المنتخب السعودي أمامكم في كأس العالم ومعضلتنا هو محمد صلاح هاني أبو ريده.. سنرى حل يرضيكم”.

 

 

كلام رجح المتابعون أن يكون صحيحا خاصة بعد المزحة بطعم التهديد من آل شيخ عن النجم محمد صلاح حين نشر صورة اللاعب المصري، معلقا عليها “لازم يوحشنا قبل كأس العالم”.

 

 

وكشفت التغريدة عن رغبة من المسؤول الرياضي السعودي في استبعاد نجم ليفربول والمنتخب المصري عن المونديال، وسبقها تعليق آخر قال فيه: “مطلوب مدافع في الدوري الإنقليزي”.

مما أثار تخوفات المصريين وغضبهم من تهديدات آل شيخ، الرجل الذي دخل فجأة الى مصر كرئيس شرفي للنادي الأهلي، فبات الفيصل في ملفات الإنتدابات، والمتحكم في المشهد الكروي المصري بعد عقد عدة صفقات بين لاعبين مصريين وفرق سعودية.

وللإشارة فقد أوقعت قرعة مونديال كأس العالم روسيا 2018 منتخب السعودية في المجموعة الأولى مع منتخبات مصر والأوروغواي وروسيا المضيفة، وسيخوض منتخب المملكة المباراة الإفتتاحية ضد المنتخب الروسي يوم 14 يونيو المقبل، فيما سيتواجه المنتخبان السعودي والمصري في الجولة الثالثة الأخيرة.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.