منوعات

الفنانة المصرية شيرين من السجن الى القفص الذهبي

 

بعد أن شغلت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي بخبر دخولها الى السجن بسبب اهانتها لبلدها مصر بعد ما عرف بتصريحات البلهارسيا، عادت النجمة المصريةلتجتذب الأنظار بعد رواج خبر زواجها من المطرب المصري الشاب حسام حبيب.

 

 

حيث نشر الصحفي في مجلة “زهرة الخليج”، ربيع الهنيدي، بحسابه الرسمي على “إنستغرام”، صورة لكل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، معلنا عن زفافهما الذي سيكون اليوم السبت حسب تعبيره، وعلّق قائلا “مبروك زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب… والعرس غدا وما لا تعرفونه قريبا. فماذا تقولون للعروسين؟”

 

 

وقد راجت مؤخرا عدة أخبار عن نجمي الغناء المصري بعد ظهورهما معا في عدة مناسبات، فيما التزم كل منهما الصمت وعدم تأكيد أو نفي تلك الشائعات، الى ان أكد حسين حبيب، والد  الفنان حسام حبيب، عبر موقع حسابه على “فيسبوك”، عن وجود علاقة بينهما، ناشرا صورتهما معا وكتب عليها “ابني وعروسته”.

 

 

وتجدر الاشارة إلى أن الفنانة شيرين التي كانت متزوجة من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، قد قدمت سنة 2016 دييو مع الفنان حسام حبيب بعنوان “كل ما أغني”، من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.