منوعات

القضاء الاماراتي ينصف الفنانة الكويتية شمس في قضيتها مع أحلام 

منوعات

 

حكمت محكمة دبي برفض الاستئناف الذي تقدمت به الفنانة الاماراتية أحلام، بشان القضية التي رفعتها ضد الفنانة الكويتية شمس.

حيث نشرت النجمة الكويتية تعليقا على الحكم بصفحتها الخاصة على الانستغرام قالت فيه “رفضت محكمة دبي قبول الاستئناف المقدم من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضد الفنانة شمس الكويتية.. شكراً لقضاء الامارات العادل والشكر الخاص لأروع محامي.. الانسان.. الصديق عيسى بن حيدر على تعبه وجهوده معاي ومع الحق انتظروا مفاجأة باذن الله تفرح القلب”.

وللتذكير فقد رفعت أحلام دعوى قضائية ضد منافستها الكويتية تتهمها بالذم والتحقير باحدى اللقاءات التلفزية، بعد أن وصفتها بالمختلة عقليا.

الا أن القضاء أنصف غريمتها وحكم ببطلان الدعوى القضائية، وهو ما اضطرها الى استئناف الحكم الذي دفعت من أجله أموالا طائلة على المحامين، قبل أن تفشل مرة أخرى.

وتمتد الحرب بين شمس وأحلام منذ سنين، حرب بدأت بالكلام والتصريحات النارية لتنتهي وسط ساحات المحاكم، فمثلما رفعت الفنانة الاماراتية قضية بالنجمة الكويتية، حاولت الأخيرة توريطها بقضية الشروع في قتلها والتشهير بها.

والمتابع للفنانتين على صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع تويتر، سيكتشف انتقاد كل منهما الأخرى بصور مسيئة.

ومن بين التغريدات، تغريدة لأحلام تقول فيها “اذا أردت ان تكون مشهورا اشتم أحلام”، ونشرت قبلها صورة للفنانة شمس تتهمها فيها بالإسراف في شرب الخمر معلقة: “قليله مسكر كثيره حرام…”

 

لترد عليها شمس مباشرة “انا الانسانة الي مخليتك تكلمي نفسك وتنهاري وانا انزل اغنية للتسلية كل سنتين وشكل قدري العظيم هو راح يعفنك في السجن”.

 

 

ثم نشرت صورة لأحلام وهي تمسك سيجارة تعليقا على تدوينة لأحلام تقول فيها بأنها لو كانت لديها يد اسمها شمس لقطعتها فأجابتها هذا الأخيرة قائلة “طبعاً ليدك مشغولة بصنف اخر اللهم عافنا واعفوا عنا وبعدين تقطعين يدك لو اسمها شمس، يالهوي وانا في بيتي اقشر بطيخ واضحك”.

 

 

وتختلف الروايات حول السبب الحقيقي في الخلاف بين الفنانتين، وفيما تقول شمس بأن الحرب بدأت منذ سنة 2005، حين شتمتها أحلام وقالت لها “ما عندنا بنات أو فنانات في الخليج يلبسن للركبة”، قالت وسائل اعلام خليجية بأن المتسبب في الخلاف أمير سعودي كان قد تعرف على أحلام  وصرف عليها أموالا طائلة، الى أن تعرّف في احدى المناسبات على الفنانة شمس عند دعوتها الى حفل غنائي في قصره، فأعجب بها وغنت له سبع ساعات كاملة، وهو ما أثار غضب أحلام التي هددت منافستها الكويتية للضغط عليها كي تقطع علاقتها بالأمير السعودي، لتكون النتيجة بأن اختار الأمير الفنانة شمس وقطع علاقته بأحلام ومن هناك بدأت الحرب التي يبدو وأنها لن تنتهي…

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.