رياضة

تركي آل الشيخ يهين منتخب بلاده ويعتبره منتخب “بلاي ستيشن”

 

لم تمر الهزيمة المذلة التي تلقاها المنتخب السعودي ضد نضيره البلجيكي خلال اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين استعدادا للمونديال،  مرور الكرام على رئيس الرياضة تركي آل الشيخ، وعوض الوقوف على نقائص المنتخب ومحاولة معالجتها لتلافيها خلال المونديال، تعمد آل الشيخ الى مزيد اذلال واحباط أبناء بلده من خلال نشر تدوينة ساخرة على حسابه الخاص على تويتر قال فيها ” للأسف نحن أبطال في البلي ستيشن.. العيب مو في بزي”، وأضاف في تدوينة أخرى “شكلنا مطولين منتخب أبو نقطة”.

 

 

ولم يكتفي مستشار الديوان الملكي بذلك، بل نشر تغريدات أخرى انتقد فيها مستوى اللاعبين، واعتبر أن بعضهم يجب أن يبدأ من الصفر وأن يتم الحاقهم بمعسكرات لشهور حتى يكتسبوا الخبرة، دون أن يحمل المسؤولية لفشل المدرب الأرجنتيني خوان بيزي.

 

 

وحين أثارت تغريداته غضب واستهجان النشطاء السعوديين لاهانته لمنتخب بلاده، معتبرين أن كلامه غير مقبول من رأس الهرم الرياضي،

 

 

سارع تركي آل الشيخ الى تغيير مواقفه قائلا “كوني في موقع المسؤلية هذا لا يعني انني لست مثل باقي المشجعين المحبين للمنتخب و ردود فعلي تشبه تماما ردود فعلكم .. السهلاوي نازل مستواه هذه حقيقة ولولا معرفتي ان عنده افضل ما تضايقت لذلك لازلت انتظر منه ومن اخوانه اللاعبين اكثر”.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.