رياضة

مزحة بطعم التهديد من تركي آل الشيخ للنجم محمد صلاح

رياضة

This post has already been read 2 times!

 

تعوّد رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، إتحاف الشارع الرياضي يتغريداته الغريبة، وكان ضحيته هذه المرة النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد أن نشر صورة للاعب المصري، معلقا عليها “لازم يوحشنا قبل كأس العالم”.

 

 

تغريدة كشفت عن رغبة من المسؤول الرياضي السعودي في استبعاد نجم ليفربول والمنتخب المصري عن المونديال، خاصة بعد تسجيله لهدف منتخب بلاده الوحيد خلال لقاءه الودي بالمنتخب البرتغالي استعدادا لمونديال روسيا، وسبقتها تغريدة قال فيها: “مطلوب مدافع في الدوري الإنقليزي”، إضافة إلى أن المنتخبين المصري والسعودي متواجدين في نفس المجموعة بمونديال روسيا.

لكن الرد جاء سريعا من نشطاء مصريين، حيث علق عليه الإعلامي المصري عمرو أديب، قائلا: “صلاح بيشرب اللبن كل يوم الصبح والأكل المصري حيخليه يكمل لكأس العالم 2055”.

 

 

وغرّد مهاجم نادي “المقاولون العرب”، واللاعب السابق للمنتخب المصري محمد جدو:  “لا متشوفش وحش ده أملنا”.

 

 

وفي رد ساخر لأحد النشطاء على تركي آل الشيخ كتب: “أمس صحيفة إسبانيه تسخر من المسؤول عن المنتخب السعودي لأنهم استدعو اللاعبين الموجودين بإسبانيا بالرغم أنهم ما شاركوا في مباريات لأكثر من شهرين”.

 

 

فيما انتقد ناشط سعودي تورط تركي آل الشيخ في الرشوة والوساطة ودعمه للدوري المصري من المال السعودي قائلا له:

“تغريداتك عن نتائج الدوري ومبارياته ليست شفافية بل تدخّل فاجتنبه _لا تستند إلى شخص مهما كان منصبه لأنهم يتغيرون ثم يموتون فاستند بالله _لا تتجاوز منصبك ولو بحسن نية، فالفيفا لن تتجاهلنا لأنك صديقه فانضبط _لا تتكرم على ناد أو شخص بدعم من مالك أو أموال الدولة إلا بتوضيح مصدرها”.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.