منوعات

متسابقون يشعلون المزايدات داخل لجنة “ذي فويس”

منوعات

 

مع اقتراب مرحلة المواجهة ببرنامج ذي فويس العرب، وعوض أن تحتد المنافسة بين المتسابقين، فقد انتقل الصراع إلى المدربين الذين ما انفكوا يبتكرون أفكارا وعروضا لإغراء المشتركين من أجل الانضمام إلى فرقهم، ووصل التنافس بينهم إلى التشنج في بعض الأحيان.

 

ومن الأجواء الطريفة التي عاشتها الجماهير خلال الحلقات الأولى من مرحلة “الصوت وبس”، إلى الحلقات الأخيرة أصبح بارزا الصراع الخفي بين المدربين.

أزمة بين أحلام واليسا

أبدعت المشتركة التونسية صفاء سعد في أدائها لأغنية “افرح ياقلبي” للفنانة الكبيرة اسمهان. وتمكنت ابنة تونس المتوجة بجائزة أفضل صوت في مهرجان الأغنية سنة 2015 من جعل الكراسي الأربعة تستدير لها تقديرا لجمال صوتها، بل وأثارت أزمة بين الفنانة اليسا والفنانة أحلام، اللتين سعت كل منهما إلى محاولة إقناع صفاء بالانضمام إلى فريقها.

فبعد أن عبرت لها أحلام عن إعجابها بأدائها قائلة لها: “أنا لم أستدر إلا عندما أنهيت الغناء لأنني كنت مستمتعة بصوتك وكنت أقول الله الله، مما جعل باقي الأساتذة يستديرون إليك قبلي”، كان رد اليسا عنيفا قائلة لها باستهزاء: “كل منا لديه جمهور عريض ولا ننتظر منك أن تقولي الله، حتى نستدير لمثل هذا الصوت الرائع”، فأجابتها أحلام: “لاتصرخي…”.

 

 

مشترك يختطف قلب اليسا

بعد أن غنّى موشح “يمرّ عجباً”، أثار المشترك السوري أحمد الحلاّق إعجاب المدربين الأربعة، مشعلا المنافسة بينهم من أجل افتكاكه.

وفي حركة مفاجئة، قامت الفنانة اليسا بالتوجه إلى المتسابق السوري، وقدمت له قلبا قائلة له: “لقد خطفت قلبي”، وهو ما جعل ابن سوريا يختار الانضمام إلى فريق الفنانة اللبنانية، قائلا: “ما فعلته المدربة إليسا شكّل صدمة كبيرة بالنسبة إليّ، ولم تَدَعْ لي مجالًا للاختيار، وأيّ شخص بمكاني سيختار إليسا”.

 

 

عروض مغرية لمشترك كويتي

شهدت الحلقة الأخيرة من مرحلة “الصوت وبس” احتدام المنافسة بين المدربين الأربعة لجلب المشترك الكويتي حسن العطار الذي أطرب في المزج بين العربي والغربي.

حيث قدمت له أليسا تذاكر لحفلات المدربين الثلاثة ووعدت بمرافقته إذا اختارها، أما أحلام فقد عرضت عليه الغناء معها فى حفلاتها القادمة بالولايات المتحدة الأمريكية بمسرح الأوسكار، فيما قال له عاصي الحلاني إنه سيعتزل الغناء كي يتفرغ لإدارة أعماله، ومن جانبه، وعده محمد حماقي بأن يقدم له خبرة موسيقية مختلفة.

عروض أبهرت المشترك الخليجي ليختار في الآخر الفنانة اللبنانية اليسا.

ويشار إلى أنّ المتسابق الكويتي أحرج الفنانة أحلام بطريقة غير مباشرة حين قالت له “حيا الله عيال السعودية متألقين”، ليجيبها ضاحكا: “أنا من الكويت”.

موقف جعل أحلام تدخل في هستيريا ضحك وترتبك محاولة إصلاح الموقف.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد