منوعاترياضة

نجوم وقعوا في حب حسناوات عربيات

 

هم لاعبون عرفناهم كنجوم على المستطيل الأخضر مع أكبر البطولات الأوروبية من الليغا الى البيرمر ليغ الى الدوري الفرنسي وغيرهم… لكن يجهل البعض أن هؤلاء النجوم سقطوا في مصيدة حسناوات عربيات بعد أن سُحروا بجمالهن من المشرق الى المغرب العربي، ففيهم من اعتنق الاسلام من أجل معشوقته وفيهم من جعلها وكيلة لأعماله فلا يخطو خطوة في مشواره الكروي الا بايعاز منها…

نستعرض في التقرير التالي خمس نجوم كرة قدم وقعوا تحت سحر نساء عربيات:

 

سيسك فابريغاس الذي هجر صديقته من أجل لبنانية

تعرف النجم الاسباني سيسك فابريغاس على الحسناء الللبنانية دنييلا سمعان بمطعم ياباني مشهور في لندن، وبدأت القصة بتعبير الفتاة اللبنانية لنجم تشلسي عن اعجابها به وأخذ توقيعه، ثم تحولت الى اعجاب متبادل بين الطرفين فانفصلت عن زوجها رجل الأعمال اللبناني المليونير إيلي تكتوك، وبدوره قطع فابرغاس علاقته بكارلا غارسيا، ليتزوج باللبنانية دانييلا سمعان.

سيسك فابريجاس وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان

ورغم أنها أم لولدين وتكبره ب12 سنة، الا ان سحر الحسناء العربية جعل النجم الاسباني يتشبث بها ويتعلق بالثقافة العربية، حيث تم تصوير عدة فيديوهات لفابريغاس وهو بصدد التحدث باللغة العربية.

بل وصل عشق سيسك لزوجته اللبنانية بأن وضع وشما بحرف “د” على ساعده الأيسر في اشارة للحرف الأول من اسم حبيبته العربية. وأنجبت دانييلا ثلاثة أولاد من فابريغاس، هم ليا وكابري وليوناردو.

 

مراكشية تخطف قلب روبين فان بيرسي

تزوج النجم الهولندي روبين فان بيرسي بالمغربية بشرى البالي وتعرف عليها بهولندا عندما كانا يبلغان من العمر 19 عاما، وقالت بشرى حينها عن روبين بأنه كان بالنسبة لها أول صديق جاد في حياتها، وبرغم تحذيرات والدتها منه، فقد تزوجت منه وجعلته يعتنق الاسلام حيث قال في احدى تصريحاته، “تزوجت من المغربية بشرى بناءا على نصيحة أحد المغاربة، ومعها بدأت التعاليم الاسلامية، والىن حياتي منتظمة بسبب هذا الدين…”.

ورغم المشاكل التي تعرض لها هذا الثنائي على خلفية اتهام روبين باغتصاب احدى الراقصات الهولنديات، الا أنهما نجحا في تجاوز تلك الحادثة وانجبا دينا وسهيل، واليوم بات بيرسي لا يخطو خطوة واحدة في مشواره الكروي الا باستشارة زوجته المغربية لم تكن مجرد زوجة بل تحولت الى وكيلة أعماله.

حتى أنه تم تهديدها بالقتل من مشجعي أرسنال عندما انتقل اللاعب بايعاز منها الى مانشستر يونايتد.

 

روبين فان بيرسي وزوجته المغربية بشرى البالي

 

الفرنسي إيريك أبيدال واعتناقه الاسلام من أجل الجزائرية “حياة”

ارتبط  اللاعب الفرنسي نجم برشلونة بالحسناء الجزائرية “حياة”، منذ سنة 2007، وكانت سببا في اعتناقه للاسلام، وذكرت تقارير فرنسية بأن ابيدال تعرف على زوجته حياة بمدينة ليون الفرنسية، وتعلق بها دون أن يفصح عما بداخله، احتراما لوالدها المتدين، ثم تزوجا بعد اعتناقه للاسلام وأنجبا ابنتيهما ميلانا وكانيلي.

يذكر أن حياة التي سبق لها الفوز ببعض مسابقات الجمال المحلية، كانت قد طالبت القنصلية الجزائرية بمنح زوجها الجنسية الجزائرية.

ورغم اصابة النجم الفرنسي بالسرطان وابتعاده عن الملاعب، فقد ظلت زوجته الداعم الأول له الى أن امتثل للشفاء.

 

ايريك أبيدال وزوجته الجزائرية حياة

النجم البرازيلي لوكاس مورا الذي حارب من أجل لاريس اللبنانية

تمكنت اللبنانية لاريس سعد من خطف قلب النجم البرازيلي لوكاس مورا، الذي سرعان ما طلب يدها للزواج ورغم رفض عائلتها كونه لاعب كرة قدم، الا انه حارب من أجلها وتزوجها مقيما حفلا ضخما استقبل فيه نجوم كرة القدم في البرازيل، من بينهم النجم المعتزل كاكا ولاعب باريس سان جيرمان ماركينيوس.

 

لوكاس مورا وزوجته لاريس سعد

 

حيث نشرت لاريس صورا لزواجهما على الانستغرام قائلة: “ما زلت أحلم في ذلك اليوم الرائع !! أشكر الله على كل التفاصيل التي رافقت زفافي وإدخال هذا الرجل في حياتي … لقد تزوّجنا”.

والى اليوم لازال لوكاس ينشر صورا لزواجه حتى بات جليا شدة تعلقه بزوجته اللبنانية، وأنجب الثنائي طفلتهما الأولى.

 

الفرنسي فرانك ريبيري الذي تحول الى بلال من أجل وهيبة الجزائرية

تحدث الشارع الرياضي كثيرا عن اسلام النجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي بات تحول اسمه الى بلال ريبيري، والفضل يعود لزوجته الجزائرية وهيبة بن ماحي التي تزوج منها في شتاء 2002، بعد قصة حب كبيرة.

 

فرانك ريبيري وزوجته وهيبة الجزائرية

 

ويقول ريبيري في هذا الاطار، “رغبت الزواج مع وهيبة وتمسكت بذلك، وعملنا كل ما في وسعنا لتجسيد الإتحاد، اعتنقت الإسلام وذهبت إلى المسجد رفقة والد وهيبة” ما يعني ان زواجه هو الذي سمح له بالدخول في الدين الذي أثنى عليه كثيرا من خلال تأكيده أنه ساعده في حياته الشخصية والكروية”.

ولم يكن اعتناق ريبيري مجرد ذكر للشهادة، بل عرف بالتزامه بالصلاة وأداءه للحج، بفضل دعم زوجته المسلمة له.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.