رياضة

بعد الفن والإعلام.. مبايعة للسيسي من قطاع الرياضة

 

جاء الدور على قطاع الرياضة لتُفرض على الفاعلين فيه مبايعة السيسي لولاية ثانية ودعوة الناس لترشيحه دون سواه. وذلك بعد المساعي التي كشفتها، قبل أيام، تسريبات تسجيلات لضابط مخابرات مصري كان بصدد تلقين الفنانين والإعلاميين، فحوى تصريحاتهم بوسائل الإعلام، من أجل تزكية السيسي وشيطنة منافسيه.

وتحركت أذرع السيسي هذه المرة نحو سلطة قوية في البلاد بحجم منظوريها، ممثلة في اللجنة الأولمبية المصرية المسيّرة للاتحادات الرياضية.

ولم يكن من الصعب أن ينتهي اجتماع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية هشام حطب، أمس الأربعاء برؤساء الاتحادات الأولمبية التابعة لها ومجالس إداراتها، بمقر اللجنة، بالتوقيع على تزكية، كان نصّها جاهزا، للرئيس عبد الفتاح السيسى، ليتولى فترة رئاسية ثانية، قبيل انطلاق المارثون الرئاسي في شهر مارس/ أذار المقبل.

وزينت واجهة مقر اللجنة، لافتات، تم إعدادها قبل صدور قرار الاجتماع، للتعبير عن رغبتهم فى تأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية.

وجاء نص الدعوة إلى اجتماع التزكية، كما يلي:

“من منطق اهتمام السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالرياضة والرياضيين المصريين، وإيماناً من اللجنة الأولمبية بما قدمه الرئيس السيسي لمصرنا الغالية وللرياضة المصرية، على مدار الفترة السابقة لتوليه المسؤلية منذ ثورة 30 يونيو، وما بذله من مجهودات كللت بالنجاح والتوفيق على جميع الأصعدة الاقتصادية والسياسية والرياضية خلال فترة الرئاسة الأولى…

نحن نؤيد ترشيح سيادته لفترة رئاسية ثانية لصالح مصرنا الحبيبة بصفة عامة ولصالح الرياضة المصرية بصفة خاصة…

نتشرف بدعوة سيادتكم للحضور لمقر اللجنة الأولمبية المصرية يوم الأربعاء الموافق 17/1/2018 ، في تمام الساعة العاشرة صباحا وذلك لعمل التوكيلات الخاصة بمبايعة السيد/ عبد الفتاح السيسي رئيساً لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية ثانية”.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.