رياضة

أوزيل قريب من الشياطين الحمر وبرشلونة ترفض إعارة كونتينيو

جديد سوق الانتقالات الشتوية

This post has already been read 2 times!

 

لا يزال خط انتدابات اللاعبين مفتوحًا في أكبر الأندية العالمية، ولا تزال عمليات البيع والشراء متواصلة لتعزيز المركاتو الشتوي، لعلّ من أبرزها صفقة البرازيلي كونتينيو المنتقل حديثا إلى فريق برشلونة، في صفقة تم تصنيفها ثالث أغلى صفقة في العالم.

 

برشلونة يرفض إعارة كوتينيو لفريقه السابق

 

قالت تقارير صحفية بريطانية إن نادي برشلونة الإسباني رفض طلب نادي ليفربول الإنجليزي استعارة لاعبه السابق، البرازيلي فيليب كوتينيو لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

يأتي ذلك بعد أيام من توصل الفريقين إلى اتفاق بضم اللاعب البرازيلي إلى الفريق الكتلوني لغاية 2023، في صفقة قدرت بـ142 مليون يورو. وبهذا العقد يصبح اللاعب البرازيلي ثالث أغنى صفقة في عالم الساحرة المستديرة.

 أوزيل قريب من الشياطين الحمر

 

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد مع صانع ألعاب نادي أرسنال مسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وذكرت أن ذلك جاء بطلب من مدرب نادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو من أجل تعزيز الهجوم والاستفادة من إبداعات اللاعب الدولي الألماني، بدلا من اللاعب الأرميني هنريك مخيتاريان.

ووفقا لنفس التقارير، فإن إدارة مانشستر يونايتد تعتزم عرض مبلغا قيمته 35 مليون جنيه استرليني لإقناع إدارة أرسنال على تسريح أوزيل الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي.

ماورو إيكاردي إلى ريال مدريد  

 

يسعى رئيس الفريق الملكي الإسباني فلورنتينو بيريز إلى ضم المهاجم الأرجنتيني بنادي انتر ميلان “ماورو إيكاردي”، لتعزيز الخط الهجومي، وفقا لشبكة “دياريو جول” الإسبانية.

دي جونغ إلى ماينز

        

أعلن نادي ماينز الألماني عن انتداب اللاعب الهولندي نايجل دي جونغ، قادما من غلطة سراي التركي، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم.

 رينالدو رويدا يتولى قيادة التشيلي

 

يستهل المدرب الكولومبي رينالدو رويدا تجربة جديدة مع منتخب تشيلي إلى غاية 2022، بعد رحيله عن فريق فلامنجو البرازيلي، ليحل مكان خوان أنطونيو بيتزي، المستقيل في أكتوبر الماضي، على خلفية فشل بطلة أمريكا الجنوبية في التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وسبق لصاحب الـ60 عاما تدريب كل من كولومبيا وهندوراس والإكوادور، قبل أن يقود فلامنجو البرازيلي في الموسم الفارط، فضلا عن تدريبه لأتليتيكو ناسيونال، الذي جعله يحرز لقب كأس ليبرتادرويس في 2016.

 إيتور كارانكا على بعد خطوة من تدريب نوتينغهام فورست

 

تحدثت شبكة سكاي سبورتس عن قرب توقيع المدرب الإسباني ايتور كارانكا مع نادي نوتينغهام فورست لتعويض المدرب مارك واربورتون.

وذكرت أنّ كارنكا موجود حاليا بإسبانيا، وسيعود إلى أنقلترا للتوقيع الرسمي على العقد خلال ال48 ساعة المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الإسباني كان قد أقيل من تدريب نادي ميدلزبره في شهر نيسان/ أفريل 2017.

 لوكاس مورا قريب من الأولد ترافورد

 

ذكرت تقارير فرنسية أن فريق مانشستر يونايتد، قريب من ضمّ نجم باريس سان جرمان البرازيلي لوكاس مورا، في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويأتي ذلك في إطار سعي المدرب جوزيه مورينهو، تعزيز الخط الهجومي لفريق الشياطين الحمر.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.