منوعات

عصابة حلبودة وأساور!

منوعات: القبض على فنانة تونسية ومفتش عنه خطير

من منا لا يتذكر فيلم عادل إمام ولبلبة عصابة حمادة وتوتو والذي طرح بشكل طريف قضية بوليسية ونال إعجاب الجمهور إبان عرضه والى الآن لازال يثير الاهتمام.

ومناسبة استحضار هذا الفيلم هو القبض مؤخرا على الفنانة التونسية أساور بن محمد بطلة مسلسل أولاد مفيدة وبحوزتها كمية من المواد المخدرة إلى جانب القبض على احد المفتش عنه في قضايا إجرامية خطيرة.

وتفيد الأبحاث بأن المدعو حلبودة الذي قبض عليه في منزل أساور بن محمد صدر في حقه حوالي 25 منشور تفتيش وهو متهم في قضايا خطيرة ومتعددة من بينها في حين ضبطت كمية قدرت 2,3 من الكوكايين بحوزة المتهمة.

وأثناء الأبحاث بررت أساور وجود المجرم الخطير في بيتها بكونها استعانت به من اجل أن تتخلص من خطيبها أما تفاصيل القضية فهي خلاف الفنانة مع خطيبها وشجارهما في وجود حلبودة وهو اسم الشهرة الذي يمدها بالمادة المخدرة.

قبل ان تتصاعد الأحداث ويطرد الخطيب الذي ابلغ الوحدات المختصة.

أما الجديد في هذه القضية فهو تقدم خطيب أساور بشكاية لدى القضاء العدلي من اجل مقاضاة المعنية بالأمر مدعيا انه يعاني من أزمة نفسية جراء ما حدث له من تبعات هذه الواقعة خاصة وأنها لفقت له تهم كيدية.

وقد أثارت هذه القضية التي كانت بطلتها فنانة تتلمس طريقها نحو النجومية في الفن سجالا واسعا في منابر التواصل الاجتماعي وفسرها البعض بالرداءة السائدة في الوسط الفني وغياب القيم والمعايير الأخلاقية فيه.

مقالات ذات صلة

اترك رد